Top Ad unit 728 × 90

أخر الاخبار

مقالات

قياده سيارتك قريباً ستصبح غير قانونية


قياده السيارات ستصبح غير قانونية بحلول عام 2030, في هذه الحقبة من الابتكار التي لا نهاية لها، علاقة الإنسان لمدة قرن مع السيارات على وشك أن تتعطل بشكل دائم.
القياده يجب وستصبح غير قانونيه لأن لدينا الآن التكنولوجيا اللازمة لمنع وقوع الحوادث المرورية القاتلة. واحد من أعظم أسباب الوفيات المبكرة في جميع أنحاء العالم. وأكثر من 1.2 مليون شخص قتلوا في حوادث السيارات في العالم سنويا (وهو أكثر من مجموع الإصابات التي يعاني منها كلا الجانبين في الحرب الكورية).
في العام الماضي، أكثر من 275،000 صيني، 238،000 هندي و 33000 امريكي لقوا حتفهم في حوادث المرور التي يمكن الوقاية منها.

حزام الأمان، وسائد هوائية، الفرامل المضادة للقفل ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات خفضت جميع الوفيات المرورية. ولكن حتى الآن، لم تكن قادرة على التعامل مع أكبر سبب للحوادث المروريه وهو الخطأ البشري. لدينا الآن في متناول اليد التكنولوجيا لإنقاذ ملايين الأرواح، ولكن هل لدينا الإرادة كمجتمع أن يكلف استخدامه؟

المركبات الاليه لا تقود في حالة سكر، ولا تغفو على عجلة القيادة، يمكنهم الفرمله بشكل أسرع، أسرع الانحراف وتوقع التغيرات في ظروف الطريق التي هي غير محسوس للعين البشرية (مثل العقبات خارج النطاق المرئي من المصابيح الأمامية). التواصل الروبوتات أيضا مع بعضها البعض بشكل أكثر كفاءة وفعالية من المركبات التي أبحر الإنسان.

سيارات جوجل اليه التحكم قاموا بتسجيل الآن أكثر من مليون ميل على الطرق التي تسيطر عليها سيارات يحركها الإنسان. تعرضوا لنفس الظروف، وكانت السيارات اليه القيادة تمر من خلال المطر والصقيع والثلوج. قطعت المركبات الذاتية ما يعادل الدوران حول الأرض 40 مرة - دون وقوع حوادث.

في الواقع، لقد تم ضرب آلات ذاتية القيادة من قبل السائقين الإنسان 11 مرة، ولكن لم يكن السبب في حادث واحد. ووفقا للبيانات، خطأ السائق البشري هو المسؤول عن 94 في المئة من جميع حوادث في جميع أنحاء العالم. وبغض النظر عن كمية التعليم أو التدريب، السلوك البشري وراء عجلة القيادة لا يتحسن. الكحول هو المسؤول الآن عن أكثر من ثلث الوفيات المتعلقة بالمرور في جميع أنحاء العالم.


الحكومة البريطانية مقتنعة بحيث المركبات الذاتية سيوفر وتحسين الظروف المعيشية أنها استثمرت مؤخرا أكثر من 50 مليون £ للمحاكمات التي تهدف إلى جعل بريطانيا مركزا عالميا للقواعد الاختبار للسيارات بدون سائق وبناء مكونات لهذه المركبات. في الولايات المتحدة، وجامعة ميشيغان مخصصة فقط 32 فدانا لبناء مسار اختبار ذاتية القيادة.
إن الانتقال الكامل إلى المركبات الاليه تأخذ ما يقرب من عقدين من الزمان لتحقيقه.
ولكن وفقا لمركز إينو للنقل في واشنطن،، تحقيق اختراق جزئي سوف يمنع موت 21،000 شخص سنويا في الولايات المتحدة وحدها. يجب علينا جميعا أن نعمل على جعل القيادة البشرية غير مشروعة بحلول عام 2030 - كما لو تتوقف حياتنا عليها. لأن 20 مليون شخص آخر ذاهبون للموت دون داع إذا لم نفعل ذلك.




قياده سيارتك قريباً ستصبح غير قانونية مراجعة Mohammed Fawzi يوم 4:10 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.